كلية القران الكريم والدراسات الاسلامية

نبذة عن إدارة الكلية

 

مهام إدارة كلية القرآن الكريم والدراسات الاسلامية :

  • متابعة حصر الحضور والانصراف الخاص بموظفي كلية القران الكريم والدراسات الإسلامية ..
  • إعداد الخطابات اللازمة للجهات المختصة .
  •  رفع ومتابعة إجراءات منسوبي الكلية التالية : ( المباشرات - الترقيات – التعيين – البدلات – إصدار بيان الخدمة – استكمال إجراءات التقاعد – تثبيت راتب – إصدار أمر الإركاب ) .
  • رفع الإجازات واعتمادها  ( الاعتيادية – والمرضية – الاستثنائية – وجميع الإجازات ) ومتابعتها .
  •  متابعة رفع المباشرات بعد ( الترقية - النقل -  والعودة من إجازات نهاية العام )   .
  • رفع ومتابعة إجراءات أعضاء هيئة التدريس الغير السعوديين .
  • تأمين النماذج الرسمية الخاصة بمنسوبي الكلية  .
  • إعداد ملفات خاصة بمنسوبي الكلية (  أكاديميين - وإداريين – و متعاقدين  ) .
  •  متابعة التعاميم الداخلية والخارجية .

 

مدير الإدارة : أ. عماد بن حسين فقيها

 البريد الإلكتروني : efgeha@uj.edu.sa

 .

آخر تحديث 8/20/2020 6:05:36 PM